انصافيو روصو يجتمعون على مائدة النائب الأسبق اسلامه ولد أمّينه


أقام النائب الأسبق لقعاطعة روصو أسلامه ولد أمّينه ، ليل السبت/ الأحد في منزله بروصو ، مأدبة عشاء دعا إليها كافة الفاعلين والقوى السياسية المنخرطة في حزب الانصاف في المدينة .
حضرت الدعوة شخصيات سياسية أبرزها السيناتور السابق محسن ولد الحاج ، في أول لقاء له يجمعه مع كافة الأطراف الداعمة لحزب الانصاف في روصو.

وقال ولد أمّينه إن هذه الدعوة تأتي لدعم المساعي التي تقوم بها الأطراف السياسية لترميم البيت الداخلي للداعمين لحزب الانصاف ورأب الصدع بين الأطراف والفاعلين فيه .
وكان محسن ولد الحاج قد أعلن استعداده للتحالف مع كافة الفاعلين المحليين بعد لقائه بالرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني فجر الجمعة عند خروجه من لقاء أطر الولاية في المعهد العالي للتعليم التكنلوجي

واعتبر النائب الأسبق ولد أمّينه أن الوضع السياسي القائم لم يعد يسمح باستمرار الفجوة بين انصافيي روصو وأنهم مطالبون أكثر برفع التحديات المقبلة والتي تبدأ بالتسجيل الفوري على اللائحة الانتخابية .

وقال ولد أمّينه أنهم واثقون من كسب الرهان الانتخابي في الاستحقاقات المقبلة ،لما يحظى به الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني من دعم شعبي ، شكل رافعة للحزب وامتدادا لقواعده في المقاطعة .

Comments are closed.