روصو: لقاء سياسي بين اتحادي upr في اترارزة ومناديب المقاطعة ( صور)

أقام اتحادي حزب الاتحاد من أجل الجمهورية محمدن ولدباب ولد حمدي ،ليل السبت/ الأحد، بمنزله في الكلم 14 في مدينة روصو ، مأدبة عشاء سياسي لمناديب من الحزب وبعض الناشطين فيه على مستوى مقاطعة روصو تزامناً مع التحضيرات الجارية لمؤتمر الحزب المقرر انعقاده يومي 28/29 من شهر ديسمبر الجاري .
وقدم الاتحادي صورة عن المشهد السياسي بشكل عام والحزبي بشكل خاص تطرق فيها لتحضيرات المؤتمر ودور الفاعلين السياسيين بروصو في ذلك ،قبل أن يدعو المناديب إلى ضرورة الانضباط والانسجام مع خيارات الحزب خلال المؤتمر .
ولد حمدي اعتبر أن سياسة الحزب في المرحلة القادمة تتمحور أساساً حول برمامج تعهداتي الذي أطلقه الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني من أجل دعمه وتجسيده واقعياٌ على حد وصفه .
وتطرق الاتحادي إلى وضعية المناديب الذين اختفت أسماؤهم من اللائحة والبدء إجرائياّ في استدراكها وتصحيحها قبل المؤتمر .
وأضاف أن الاتحادية ستوفر مقراً رئيسيٰاً لإدارة عملها في نواكشوط لتكثيف التواصل والتشاور بين مختلف الفاعلين في الحزب إلى حين انتهاء المؤتمر .
وفي رده على المداخلات والملاحظات التي تقدم بها المناديب الحاضرون تعهد اتحادي الحزب بالعمل مع هيئات الحزب وقياداته على تلبية مطالب المقاطعة وتحقيق الطموحات السياسية لأنصار الحزب في الولاية بشكل عام والمقاطعة بشكل خاص .

  

Comments are closed.