سيدي جارا : ساكنة لگوارب هي من اختارتني ولن أخيب آمالها

قال العمدة السابق لبلدية روصو سيدي جارا إن ساكنة لگوارب هي من اختارته لبلدية روصو وأنه قبل ذلك ولن يخيب آمالهم وفق تعبيره .
وأضاف جارا في خطاب له أمام حشد من أنصاره في مهرجان شعبي عقده حزب المسار في مدينة روصو مساء اليوم السبت إنه يعتز بتجربته السابقة كعمدة للبلدية وأنه لاتوجد أي قرية من قراها إلا وتشهد له بإنجاز له خلال مأموريته خلافا لمنافسيه على حد قوله .
وقال العمدة السابق سيدي جارا إنه رغم المضايقات التي واجهته خلال ثلاث سنوات من مأموريته السابقة لم تتأثر بها حصيلة إنجازاته التي عدّ منها بناء 19 مدرسة وترميم إثنتين، مع ما قام به من توفير للماء الشروب لكثير من التجمعات والقرى التابعة للبلدية وذلك بتمويل خارجي حصل عليه بعلاقاته الخاصة .
وتابع سيدي جارا في قوله بإنه خلال تسليمه لمهامه بعد التنصيب 2013 لم تكن البلدية حينها تمتلك أي سيارة فبادر إلى اقتناء 8 سيارات من ماله الخاص ثم تركها بعد مغادرته ملكاً لسكان مدينة لگوارب .
واعتبر العمدة السابق أنه رغم كل المكاسب التي حصل عليها سكان المدينة خلال مأموريته لم تجد من يحافظ عليها مما جعله يقرر العودة من جديد لإعادة تلك المكاسب وتعزيزها لأن الوضع الحالي ينافي ما يقول المثل “أخير گوام من جيّاب” على حد وصفه .
ودعا المترشح سيدي جارا أنصاره في ختام المهرجان الشعبي إلى التسجيل على اللائحة الانتخابية خاصة أولئك الذين تجاوزوا السن القانونية بعد الانتخابات السابقة ممن لم يكن القانون الانتخابي يسمح لهم حينها بواجب التصويت .

IMG_0835

Comments are closed.