هكذا افتتح حزب الإنصاف حملته الانتخابية في روصو ( تفرير مصور)

قال منسق حملة حزب الإنصاف الحاكم في ولاية اترارزة الوزير ابراهيم فال ولد محمد الأمين أن حزبهفخور بأنه الذراع السياسي للحكومة والتي تحققت في ظلها إنجازات كبرى .

وأضاف المنسق في خطابه الافتتاحي لحملة الحزب في روصو أن أهم هذه الإنجازات هي الأمنوالاستقرار والعمل على استمرار البرامج الواعدة والموجهة لمختلف فئات الشعب الموريتاني .

وكان حزب الإنصاف قد افتتح حملته الانتخابية وسط المدينة بمهرجان شعبي  وصفه مرشح الحزب للمجلس الجهوي محمد ولد الشيخ بأنه رسالة قوية موجهة إلى الأحزاب المنافسة في الولاية .

وتعاقب على منصة الخطابة مرشحو الحزب في مقاطعة روصو تطرقوا فيها إلى الإنجازات التي تحققت في ظل النظام الحالي للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني .

إنجازات قال عمدة بلدية روصو بمب ولد درمان و الذي يترشح لمأمورية ثانية أن الهدف من المهرجان هوالتعبير عنها والاعتراف بها .

وأضاف العمدة أنهذا الحشد الجماهيري يعكس إرادة الشعب ودعمه لنظام الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني والمنتخبين الداعمين له في المدينة

.ووصف اتحادي الحزب في الولاية محمدن ولد باب أن هذا المهرجان يستحقه حزب الإنصاف ويستحقه منسق الحملة الوزير ابراهيم فال ولد محمد الأمين

ويتنافس حزب الإنصاف مع ثلاثة عشر لائحة انتخابية على مقعدين في البرلمان وثمانية عشر لائحة علىبلديتي روصو وجدر المحكن .

Comments are closed.