اركيز : حراك سياسي واسع لمبادرة الوفاء (صور)

بدأت مبادرة “الوفاء” في بلدية اركيز بتوسيع حراكها السياسي بشكل لافت لحشد الدعم للمرشح محمد ولد الغزواني وتعبئة أنصارها داخل البلدية استعدادا للدخول في الحملة الرئاسية المقبلة .

و أطلقت المبادرة سلسلة من الأنشطة التحسيسية، وفق خطة عملية تم الانفاق عليها من أجل تحريك الساحة المحلية والدفع بالعملية السياسية في بلدية اركيز.

وفي سياق ذلك نظمت المبادرة الاسبوع المنصرم لقاءّّ تحسيسيَاّّ، ترأسه رئيس المبادرة احماده ولد ابه ،رئيس الجالية الموريتانية في السينغال، وسط حضور واسع من الأطر والفاعلين الداعمين لها إلى جانب مستشارين في البلدية وقيادات نسوية فاعلة في بلدية اركيز.

وبهدف الاجتماع حسب المبادرة إلى تقييم الحراك الحالي وتطوير آلياته وتوسيع دوائر الاتصال فيه لضمان استمرار وانسبابية العملية الإنتخابية لدعم المرشح ولد الغزواني.

وأعرب رئيس المبادرة عن ارتياحه للخطوات التي تم القيام بها ودور انصار المبادرة في مواكبة الإحصاء التكميلي مما سيعزز من قواعدها الشعبية في البلدية .

ودعا رئيس المبادرة إلى تكثيف العمل الميداني والمشاركة بفعالية في الحراك القائم لدعم المرشح محمد ولد الغزواني والمساهمة في فوزه  بالانتخابات الرئاسية المقبلة.

تم على هامش الاجتماع التحسيسي إنشاء لجنة للعملية الإنتخابية تضم في عضويتها ناشطون وفاعلون في المبادرة.

Comments are closed.