بالفيديو : مبادرة “شباب على العهد” لدعم ولد الغزواني تعلن بدء نشاطاتها

نظمت مبادرة ” شباب على العهد” اليوم السبت في العاصمة نواكشوط بالمقر المركزي لحملة المرشح محمد ولد الشيخ أحمد ولد الغزواني ، تظاهرة سياسية لدعم ولد الغزواني وسط حضور عدد من القيادات الشبابية في حملة المرشح .
وفي تقديمه للمبادرة قال رئيسها الناشط السياسي والإطار بوزارة المالية زين العابدين ولد شكار أنها تاتي في إطار دعم المرشح محمد ولد الغزواني وفق آليات ومنهجية خاصة، اتخذتها المبادرة لتطوير العمل الميداني والتحسيسي لتعزبز القواعد الانتخابية للمرشح .

وأضاف ولد شكار أن المبادرة تسعى من بين أهدافها إلى الوصول إلى تسجيل 10 آلاف ناخب ومتابعة توزيعهم بين المكاتب على اللائحة الانتخابية لضمان المشاركة والتصويت لصالح المرشح ولد الغزواني الذي وصفه بمرشح الإجماع .

وخلص رئيس المبادرة في كلمة القاها أمام عدد من أنصار المبادرة ، بحضور منسق المبادرات في حملة المرشح الوزير السابق حبيب ولد همت ، إلى ان المبادرة تلتف حولها مجموعات واسعة في الداخل تعمل بالتنسيق والتشاور مع فاعلين سياسيين ومنتخبين داعمين للمرشح .

وتضم المبادرة في عضويتها عدد من الشباب والناشطين في المجتمع المدني ممن تربطهم صلات وثيقة بنائب مقاطعة اركيز الدكتور محمد عبد الرحمن ولد الطلبه .

 

 

Comments are closed.