بعد فصله بوشاية من ولد أحمدوا.. إطار سياسي يضرب ولد أجاي

أقدم عضو المؤتمر الوطني في الحزب الحاكم ، أعل ولد شكار،اليوم السبت،على ضرب المدير العام لشركة ” اسنيم” المختار ولد أجاي في قصر المرابطون على خلفية تعرضه لفصل تعسفي من وزارة المالية حين كان يعمل موظفاً في مصلحة التأمين بعد وشاية قام بها عمدة اركيز محمد ولد أحمدوا اتهمه فيها بالعمل ضد النظام السابق للرئيس محمد ولد عبد العزيز .
وكان الإطار المقال ولد شكار قد اعترض وزير المالية السابق ولد اجاي في أحد ممرات القصر وحاول الانفراد به للاستفسار عن أسباب فصله ، قبل أن يشيح عنه بوجهه متعللا بانشغاله في المؤتمر ما أثار حفيظة الإطار المغاضب فقام بسحبه عنوة وغرز إصبعه في خاصرته ما أودى بانزلاق ولد أجاي على الرخام قبل أن ينتشله بعض الحاضرين .

وكان عمدة اركيز ولد أحمدوا قد أبلغ ولد أجاي أن الإطار بالوزارة والناشط السياسي بمقاطعة اركيز أعل ولد شكار  كان يعمل ضد ” خيارات الرئيس ولد عبد العزيز ” حتى في مدينة نواذيبو التي دفع فيها بأخته لتترشح من لائحة القاسم ولد بلال يقول ولد آحمدوا .
وشاية ولد احمدوا نقلها الوزير السابق ولد كمبو للأخير واعتبرها سبباً وجيها لإقالته من الوزارة غير أنه وعد باستدراك قرار الفصل وإعادته إلى الوزارة من خلال وظيفة أخرى وهو ما لم يتحقق على حد قوله .

Comments are closed.