لقاء سياسي يجمع رئيس الحزب الحاكم بأبرز الكتل الداعمة للحزب في اركيز (صور)

التقى رئس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية , الحزب الحاكم في موريتانيا, سيدي محمد ولد الطالب أعمر في مكتبه يوم الاثنين بعض القيادات والشخصيات الفاعلة في الحزب على مستوى مقاطعة اركيز .

لقاء استمر لساعة تطرق فيه رئيس الحزب ولد الطالب أعمر مع القيادي البارز في المجموعة محمدي ولد أبّ الملقب احماده,رئيس الجالية الموريتانية في السنغال, أوضاع الجالية ومستجدات الساحة السياسية على المستويين الإقليمي والوطني .
ووفقا لما أوردته بعض المصادر فقد أعرب ولد الطالب أعمر عن ثقة حزبه في المجموعة التي تشكل أبرز التكتلات السياسية في المقاطعة الداعمة للنظام والحزب وهو ما دعاه إلى” تعزيز التواصل مع قادتها لتعميق التشاور والتنسيق في العمل السياسي داخل المقاطعة” على حد وصفه .
ويقود المجموعة التي تعتبر الأبرز والأكثر نشاطا في المقاطعة الناشط السياسي البارز ,رجل الأعمال, أحماده ولد أبّ وتضم في عضويتها أطرا وشخصيات وزانة لها حضور وتأثير واسعين اقتصاديا واجتماعيا داخل المقاطعة.

حضر اللقاء المذكور كل من النائب عن المقاطعة محمد ولد محمود الملقب محمد كين والدكتور عبد الله ولد احميدي فال المدير في الأمانة العامة للحكومة إضافة إلى بعض الأطر والناشطين في المجموعة ..

صورة جماعية

Comments are closed.