مدير”اسنات” يستقبل بعثة” الانصاف” في گرو بحشد شعبي

ترأس مدير شركة “أسنات” المهندس خطري ولد العتيق ، أمس الأربعاء، في قرية “اتويقيدة” في مقاطعة گرو شرقي البلاد ، استقبالاً شعبيا لبعثة حزب الانصاف التي تزور المقاطعة حاليا.
ويقود المهندس ولد العتيق كتلة سياسية تضم أطراً ووجهاء من القرية ، أعلنت دعمها ومؤازرتها لخيارات الحزب في مقاطعة گرو للاستحقاقات القادمة .
وقال أنصار ولد العتيق أن الكتلة السياسية التي يتزعمها الأخير آثرت دعم الخيارات المعلن عنها حتى الآن ، دون أن تقدم أي مرشح عنها .
ويقوم منسق الحزب في المقاطعة أحمدو ولد الشيخ الحضرامي بجولة داخل المقاطعة للتشاور مع الفاعلين في الحزب والتواصل مع قواعده الشعبية .
وكان مدير ” أسنات” قد نظم قبل أسابيع في قرية ” اتويقيدة” مهرجانا شعبيا لدعم الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني في مبادرة قال سكان القرية أنها تأتي في إطار ” تثمين الثقة التي منحت لابنها البار المهندس ولد العتيق” .
وأعرب سكان القرية عن التفافهم حول المهندس خطري ولد العتيق والانخراط في كتلته السياسية الداعمة للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني .
وتعتبرالكتلة التي يقودها مدير ” أسنات” إحدى أهم الكتل الوازنة سياسيا وشعبيا في مقاطعة گرو ، لثفلها الانتخابي في ولاية العصابة بشكل عام .

Comments are closed.