ولد حماه الله: روصو يجب أن تتغير كما يريد لها رئيس الجمهورية(فيديو)

قال المنسق الجهوي لحملة حزب الإنصاف في مقاطعة روصو أمم ولد حماه الله أنه “ليسمن المستساغ أن تظل مدينة روصو كما هي ويجب أن تتغير كما يريد لها رئيس الجمهوريةمحمد ولد الشيخ الغزواني .

واعتبر أن ما تزخر به المدينة من موارد اقتصادية يؤهلها إلى أن تگون من أحسن المدن فيالبلاد” .

وأضاف المنسق الجهوي للحزب أن هذا الطموح هو ما أشار إليه فخامة الرئيس محمد ولدالشيخ الغزواني خلال زيارته الأخيرة في مدينة روصو والتي “يوليها بالغ الأهمية حيثخصص لها أربع زيارات تنموبة منذ وصوله إلى السلطة” .

وتطرق ولد احماه الله إلى وضعية الطرق الحضرية في المدينة والصرف الصحي، والمراحلالتي وصلت إليها الأشغال الجارية في كل من الشبكتين .

وكشف منسق الحملة في خطابه عن المراحل التي وصلت إلبها أعمال الصيانة  في شبكةالمياه بروصو ، أحد أبرز المطالب التي يرفعها سكان المدينة وقال بأنها ستكون جاهزة بعدشهرين على الأقل .

وأشار منسق حزب الإنصاف في المقاطعة إلى أهمية جسر روصو الذي دشنه الرئيسمحمد ولد الشيخ الغزواني رفقة الرئيس السنغالي ماكي صال وقال إن مردوديتهالإقتصادية ستنعكس إيجابيا على المدينة ووجهها الحضاري وعلى المستوى المعيشيللسكان .

وكان ولد حماه الله يتحدث أمام جمع من أنصار حزب الإنصاف خلال تظاهرة شعبيةنظمها الإداري المستشار زكرياء تيام مساء اليوم الثلاثاء بقاعة توسان” وسط المدينة .

ووصف منسق الحملة الحاضرين بقادة الرأي وأصحاب التأثير ، معتبرا أنهم ليسواناخبين عاديين فحسب لما لما يملكونه من قوة شعبية تقف خلف كل منهم .

وخلص المنسق الجهوي ولد أحماه الله في كلمته إلى أن تلك المكاسب والمشاريع الواعدةتستدعي من سكان المدينة إلى المحافظة عليها وذلك بالتصويت لمرشحي حزب الإنصاففي المقاطعة كما قال .

ودعا منسق الحملة سكان مدينة روصو إلى المشاركة بقوة في مهرجان روصو المقررتنظيمه يوم الخميس عند الكلم 7 شمالي المدينة .

Comments are closed.